الرئيسية / غير مصنف / التطبيقات تحتاجها لمساعدتك على ضبط ضغط الدم

التطبيقات تحتاجها لمساعدتك على ضبط ضغط الدم

التطبيقات تحتاجها لمساعدتك على ضبط ضغط الدم فاذا كنت من الاشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم ، دون أن تدرك أن بأمكانك التعايش معه وضبطه ، يمكن ضبطة الان من خلال إجراء تغييرات بسيطة في نمط الحياة، ومتابعة تغيرات ضغط الدم بانتظام.

ومن أهم الإجراءات التي يمكن للمرء اتباعها للحفاظ على ضغط الدم عند مستوى صحي، هي تناول الطعام الصحي، وممارسة التمارين الرياضية، والابتعاد عن التوتر.

وبفضل تطبيقات يمكن تحميلها بسهولة على هاتفك الذكي، يمكنك مراقبة ضغط الدم بانتظام والحرص على عدم تجاوزه الحد الصحي.

ومن بين هذه التطبيقات:

Blood Pressure Control

يقوم هذا التطبيق بمساعدتك على تسجيل مستويات ضغط الدم لديك، ومتابعة ضربات القلب والوزن. يمكنك أيضا تعيين تنبيهات من خلال التطبيق، لتذكيرك بمواعيد تناول الدواء.

Smart BP

هذا التطبيق هو عبارة عن “مذكرات” لضغط الدم، إذ يمكنك تدوين ضغط الدم الانقباضي والانبساطي، ومتابعة معدل ضربات القلب ومؤشر كتلة الجسم والوزن.

Blood Pressure

هذا التطبيق يساعدك على الحفاظ على ضغط الدم عند المعدلات الطبيعية، عن طريق تسجيل مستوياته المختلفة، بالإضافة إلى التحديثات المتعلقة بحالتك الصحية، ثم تحليلها.

ويقدم هذا التطبيق أدوات تساعد على قياس وتحليل ضغط الدم، وإعداد تقارير صحية لتقوم بتقديمها لطبيبك الخاص، ليصف بدوره العلاج المناسب.

يتم احتساب مؤشر كتلة الجسم والضغط الشرياني ومعدل النبض تلقائيا، مما يساعد على متابعة ضغط الدم وإدارته وفقا لاحتياجاتك الصحية.

Blood Pressure Watch

يقوم هذا التطبيق يحفظ جميع تقاريرك الطبية، كما أنه يتابع حالة جسمك وموقعك، ويمكنه الاستمرار في تسجيل ضغط الدم. كما يحلل جميع البيانات ويخلق رسما بيانيا خاصا بك، ويحتفظ بالإحصائيات كي يراها طبيبك.

ويقوم التطبيق أيضا بتحديد متوسط مستويات ضغط الدم المناسبة لك، ويساعدك على ضبط تنبيهات لتذكرك بفحص وتسجيل مستويات الضغط. يمكنك أيضا نسخ بياناتك والاحتفاظ بها على “غوغل درايف”.

كما التطبيق يوفر أيضا خيارا لحفظ سجلات أكثر من مستخدم، وتقديم تقارير تحليلية مفصلة لطبيبك.

إقراء ايضاً : فيس بوك تقاضي مستضيفي مواقع التصيد التي تستهدف الشبكة الاجتماعية وتطبيقاتها!

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *